منظومة الشكاوى بالشرقية: الاستجابة لـ 2044 طلبًا بنسبة 95%

7-4-2025 | 11:33
منظومة الشكاوى بالشرقية الاستجابة لـ  طلبًا بنسبة محافظة الشرقية
الشرقية- عادل الشاعر

قال وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية إنه تم استقبال 2140 شكوى وطلبا خلال شهر مارس الماضى، تمت الاستجابة 2044 شكوى وطلبا بنسبة 95% ، وفقاً لضوابط الفحص والمراجعة للشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، وجارٍ إستكمال مراجعة وفحص 96 شكوى وطلبا، تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم بشأنها، فضلاً عن استقبال 37 شكوى للمواطنين واردة من خلال مبادرة "صوتك مسموع".

موضوعات مقترحة

 وأوضح وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء   https://www.shakwa.eg  أو الخط الساخن ( 16528 ) أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظاميAndroid & IOS،والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة [email protected]  كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم الأرضي الخاص بمحافظة الشرقية 2333391– 055 (ثلاثة خطوط)، وفاكس ( 2369134 /055 ) أو من خلال الرسائل على الفيس بوك: https://www.facebook.com/sharkiaportal.ar   ويمكن للمواطنين إرسال شكاواهم مدعومة بالصور عبر الواتس آب الرسمي للمحافظة ( 01270664666) .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: