اطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، برنامج للتسويات المالية للعملاء، والذى تم تنفيذه ذاتيا بواسطة مهندسى قطاع نظم وتكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمى، ومسئولى القطاع التجارى، فى إطار الحوكمة والترشيد والتحول الرقمى، وميكنة جميع العمليات التجارية، لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة.
موضوعات مقترحة
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
وتقديم الخدمات بشكل نموذجى
قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، أن البرنامج يستهدف إجراء التسوية المالية بإعادة احتساب فاتورة العملاء فى حالة وجود أى مبالغ تم احتسابها بطريقة غير صحيحية، نتيجة لتسجيل قراءات للعدادات غير صحيحة أو رصد غير دقيق لحالة النشاط، أو حالة العداد، أو حالة الصرف، حتى يتمكن العملاء من سداد مستحقاتهم الفعلية، مع سرعة تنفيذ المعاملات المالية والحد من الأخطاء البشرية، وتقديم الخدمات بشكل نموذجى وفى وقت قياسى.
توحيد إجراءات التسويات على مستوى أفرع الشركة
وأوضح المهندس طارق جمال رئيس قطاع نظم وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى، أن البرنامج يضمن قدرة المواطن على طلب خدمة التسوية من أى مكان، ومتابعتها عبر منصات الشركة المختلفة، وإنهاء التسوية المالية فى دقائق بعد إنهاء الإجراءات اللازمة، وإخطار المواطن بنتيجة التسوية فور الانتهاء منها، وتوحيد إجراءات التسويات على مستوى أفرع الشركة وقطاعاتها المختلفة، وتدقيق حسابات المشتركين، وإيجاد سجل آلى لكافة العمليات التى تتم على حساب المشترك، وتسهيل عملية متابعة المواطنيين لأى تغيير، أو تعديل يتم على الاشتراكات الخاصة بهم.