تعرف على خدمة الشكاوي واستطلاع الرأي بمطار القاهرة الدولي| صور

9-3-2025 | 12:00
تعرف على خدمة الشكاوي واستطلاع الرأي بمطار القاهرة الدولي| صورمطار القاهره الدولي
نجلاء شبانة

قامت شركة ميناء القاهرة الجوي بتوفير خدمة استقبال الشكاوى واستطلاع الرأي لضمان سهولة وفاعلية التواصل مع المسافرين ويتم تقديم الشكاوي والمقترحات من خلال عدة وسائل

موضوعات مقترحة

* البريد الإلكتروني: [email protected]

- نموذج الشكاوي والمقترحات (OF22_12) ‏. (qr code)

- ما يتم تحويله من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

بعد تقديم الشكاوي والمقترحات يتم استقبالها ومتابعتها من قبل الإدارة العامة للجودة التابعة لقطاع السلامة والجودة بشركة ميناء القاهرة الجوي وفقا للوسائل المتبعة ثم يتم التحقق منها والتواصل مع العميل لإبلاغه بنتيجة التحقيق والإجراءات المتخذة لحل المشكلة، بالإضافة إلى الشكاوى، يحرص مطار القاهرة الدولي على معرفة آراء المسافرين حول الخدمات المقدمة وتقديم المقترحات، وذلك لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المسافرين بشكل أفضل.


خدمه الشكاوي واستطلاع الرأيخدمه الشكاوي واستطلاع الرأي

خدمه الشكاوي واستطلاع الرأيخدمه الشكاوي واستطلاع الرأي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: