قررت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، إيقاف محصل بالهيئة العامة لنقل الركاب، عن العمل لتعديه لفظيا على أحد الركاب في أتوبيس نقل عام رقم 435 وسوء تعامله مع الركاب خلال الوردية.
موضوعات مقترحة
وكان الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، وجه رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بسرعة التعامل مع الواقعة ومحاسبة الكمسري عقب انتشار عدد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قيامه بالتعدي لفظيا بالسب على أحد الركاب وتعاملة بشكل مسيئ مع آخرين.
وقال المحافظ في بيان صدر اليوم، إن الهيئة قررت إيقاف المحصل 10 أيام عن العمل وحرمانه من العمل على الأتوبيس الكهرباء وإحالته للتحقيق الفوري.
وأكد محافظ الاسكندرية أنه لا تهاون في حق أي مواطن وأن اللوائح والقوانين تنص على حسن التعامل مع المواطن في جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية ووسائل النقل العام وأن يكون التعامل وفقاً للاحترام التام للمواطنين.
وشدد خالد على أن الهدف الرئيسي للهيئة هو خدمة الركاب والعمل على تسهيل حركة تنقلهم مع الحفاظ على حق الهيئة في تحصيل قيمة تذكرة الركوب بالطرق القانونية بما ينعكس على الخدمة المقدمة للراكب.