محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. ويؤكد: خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي»| صور

18-2-2025 | 21:39
محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين ويؤكد خدمة أهالينا ;في مقدمة أولوياتي;| صورمحافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين
كفرالشيخ - علاء عبدالله

ناقش علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 15 طلبًا وشكوى متنوعة في لقاء المواطنين الدورى الذي عقد بمكتبه بديوان عام المحافظة، تضمنت طلبات خدمية ومشاكل تتعلق بالمواطنين في مختلف القطاعات، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، وذلك بحضور عدد من رؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات الخدمية ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية.
موضوعات مقترحة

v style='text-align: center;'>محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين

فتح قنوات التواصل مع المواطنين

يأتى هذا اللقاء في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل المباشر وفتح قنوات التواصل مع المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، حيث تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين في عدد من الموضوعات، من بينها الطلب المقدم من المواطن "ط.م.س." يلتمس توفير مكان لإقامة مركز للفنون والإبداع لذوي الهمم بمركز شباب فوه، وطلب سكان أبراج الربيع يتضررون من وجود ورش لصيانة السيارات بالمحلات أسفل الأبراج، وغيرها من طلبات ومقترحات المواطنين.

محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين

التنسيق مع الجهات المعنية

وتم مناقشة هذه الشكاوى بالتنسيق مع الجهات المعنية وإيجاد الحلول المناسبة لها، مشددًا على ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين وحسن معاملتهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مؤكدا أهمية الاستماع إلى احتياجات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم بسرعة، لافتًا أن هذا اللقاء جزء من جهود المحافظة لتحسين جودة الحياة في كافة المجالات والقطاعات.

التواصل المباشر مع المواطنين

وقال المحافظ، إنه تم تفعيل التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على توفير الحلول للمشاكل التي تواجههم، إلى جانب حرصه على الاستماع إلى طلبات ومقترحات المواطنين خلال جولاته الميدانية، مشيرًا إلى أن خدمة أهالي المحافظة تأتي في مقدمة أولوياته، مكلفا بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، وتم تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 والرقم 0473220792، لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: