تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأحد، سير العمل بمركز خدمة عملاء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع شبين الكوم بحى غرب شبين الكوم، والذى يضم مركزي خدمة عملاء شبين القرى وعملاء شبين المدينة، للوقوف على طبيعة سير العمل ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور المهندس رشدى عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
موضوعات مقترحة
وخلال تفقده، أجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع عدد من العملاء من متلقى الخدمة اطمئن خلاله على مستوى جودة الخدمات ومدى رضاهم الكامل عنها، وإستمع الى شرح من رئيس الشركة عن آلية سير العمل بالمركز وقوة العمل وعدد المترددين ونوعية الخدمات المقدمة، حيث تقدم خدمات فحص وإصلاح عداد وغلق مياه وتغيير اسم المشترك وخدمات تعاقدات مياه شرب وصرف صحى وتلقى الشكاوى التجارية والفنية وتحصيل الفواتير ومقايسات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك من خلال أطقم العاملين بمراكز خدمة العملاء والذي يتم تدريبهم بصفة دورية لتأهيلهم علي آلية حسن إستقبال الجمهور وسرعة تقديم كافة الخدمات المطلوبة للمواطنين بالإضافة إلى وجود الخط الساخن علي مدار 24 ساعة لتلقى الشكاوى والبلاغات والاستجابة الفورية لها حفاظاً على الصالح العام وحقوق المواطنين .
متابعة محافظ المنوفية سير العمل بمركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب