وجه الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، الإدارة العامة لخدمة المواطنين بسرعة الحل والاستجابة الفورية لكافة الشكاوي الواردة من المواطنين وتكليف كافة الجهات التنفيذية بأزالة أسباب الشكاوي ومتابعة حلها .
موضوعات مقترحة
وأشار المحافظ إلى أن المحافظة، استقبلت 2630 شكوى خلال شهر يناير عبر منظومة الشكاوي الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء حيث تم الاستجابة الفورية لعدد 2472 شكوي بنسبة إنجاز 73.84% والعمل على إزالة أسباب الشكاوي.
واضاف أن مبادرة"صوتك مسموع"، حققت استجابة فورية لـ88.7% من شكاوى المواطنين في شهر يناير الماضي، حيث استقبلت محافظة الإسكندرية حوالى 900 رسالة، تضمنت 177شكوى، تم حل 157شكوى بنسبة استجابة 88.7%.