مياه سوهاج تستقبل 7 آلاف شكوى خلال شهر| صور

9-2-2025 | 12:09
 مياه سوهاج تستقبل  آلاف شكوى خلال شهر| صور مياه سوهاج تستقبل آلاف الشكاوى خلال شهر
سوهاج - نيفين مصطفى

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، أن الشركة خلال شهر يناير الماضى، استقبلت 7698 شكوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية، والخط الساخن 125، وخدمة المواطنين، وتم الاستجابة لنسبة 95% منها خلال ساعتين و 5% خلال 24 ساعة.

موضوعات مقترحة

مياه سوهاج تستقبل آلاف الشكاوى خلال شهر

مياه سوهاج

 

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن 125، أنه تم استقبال 7562 شكوى، من خلال الرقم 125 من أى تليفون ارضى او محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الالكترونى www.scww.com.eg، وهذه الشكاوى تتنوع ما بين شكاوى مياه الشرب، وتشمل كسر ماسورة وانقطاع وضعف وتغير في مواصفات المياه وكسر بوش حريق، وشكاوى الصرف الصحى، والتى تشمل كسر ماسورة وطفح صرف صحي وطلب سيارة كسح وغطاء بالوعة والشكاوى المحاسبية وشكاوى المشروعات.

وأشارت إنجى جمال مدير إدارة العلاقات العامة الداخلية والخارجية، أنه خلال شهر يناير تم الاستجابة لجميع شكاوى البوابة الحكومية، والتى تبلغ 103 شكاوى، بالإضافة إلى شكاوى خدمة المواطنين والوحدات المحلية، والتى بلغت 33 شكوى، والرد على جميع الشكاوى الواردة عبر صفحة الشركة الرسمية، وصفحات ومواقع التواصل الاجتماعى.

www.scww.com.eg

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة