يبحث العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن طرق تجديد باقات "كنترول"، بالإضافة إلى إمكانية تغيير باقات الإنترنت الأرضي، لذلك تستعرض «بوابة الأهرام» في هذا التقرير أبرز المعلومات التي تهم العملاء حول هذه الخدمات.
موضوعات مقترحة
تجديد باقات كنترول والمحاسبة بعد انتهاء الباقة
كشفت الشركة المصرية للاتصالات أن العملاء يمكنهم تجديد الباقة كل 28 يومًا، مع إمكانية ترحيل الوحدات المتبقية للشهر التالي دون أي مصاريف إضافية، بشرط التجديد قبل انتهاء الـ28 يومًا.
أما في حال عدم وجود رصيد كافٍ، فستنتهي صلاحية الوحدات فورًا، وستتم المحاسبة بسعر 19 قرشًا للدقيقة، ولن يتم ترحيل أي وحدات متبقية عند إعادة التجديد لاحقًا.
كما أكدت الشركة أن العملاء يمكنهم تجديد الباقة في أي وقت قبل ميعاد التجديد، مع الاحتفاظ بالوحدات المتبقية، إن وجدت.
إمكانية تغيير باقة الإنترنت الأرضي
وأوضحت "WE" أن أي عميل يمكنه تغيير باقته في أي وقت من خلال طلب كود التفعيل الخاص بالباقة الجديدة التي يرغب في الاشتراك بها.
وفي حال تغيير الباقة، سيتم ترحيل الميجابايتس المتبقية من الباقة الحالية قبل انتهاء صلاحيتها عن طريق طلب الكود *999#.
كيفية معرفة استهلاك باقة الإنترنت؟
أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنه يتم إخطار العملاء بمدى استهلاكهم عبر رسائل نصية عند الوصول إلى نسب استخدام 50%، 80%، و100% من الباقة.
خيارات التجديد بعد انتهاء الباقة
عند استهلاك 100% من الباقة، يمكن للعميل الاختيار بين عدة خيارات:
🔹 شراء 1 جيجا إضافية.
🔹 إعادة تجديد الباقة عبر كود 9996#.
🔹 الاستمرار على سعر ثابت للميجا بـ14 قرشًا.
🔹 في حالة توفر رصيد كافٍ، يتم تجديد الباقة تلقائيًا كل 30 يومًا.
لمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع لشركة "WE".