أصدر جهاز حماية المستهلك تقريرًا دوريا، عن كيفية تقديم الشكاوى واختصاصات الجهاز الشكاوي المُقدمة ورؤية الجهاز لتحقيق استهلاك عادل مُستدام.
موضوعات مقترحة
اصدر المركز الإعلامي لجهاز حماية المستهلك تقريرا يستعرض فيه :
- كيفية التواصل مع جهاز حماية المستهلك ( طرق التواصل مع الجهاز وتقديم الشكاوي و الاستفسارات ) .
- أهم المستندات المطلوبة لتقديم الشكوي ( فاتورة - ضمان - ايصالات صيانه ، وغيرها من مستندات ) .
- أنواع الشكاوى التي يتلقاها الجهاز والجهات المعاونة لجهاز حماية المستهلك .
- الاخطار والمشاركة في المسابقات ذات الجوائز - وعقوبة الإعلان عن مسابقة بدون إخطار الجهاز ، التجارة الإلكترونية وضوابطها ( الشراء عن بُعد).
- رؤية الجهاز لتحقيق استهلاك عادل مُستدام.
كيفية تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك
كيفية تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك
كيفية تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك
كيفية تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك
كيفية تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك