Close ad

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية| صور

23-1-2025 | 20:48
مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية| صورمياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية
سوهاج - نيفين مصطفى

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، استطلاع رأى بمركز المنشاة، للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمها الشركة، وتوعيتهم بالمبادرة الرئاسية "بداية" لبناء الإنسان.

موضوعات مقترحة

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية

التأكد من حصول العملاء على الخدمات

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أن مسئولى التوعية بالشركة قاموا بإجراء 150 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، وإجراء استطلاع رأى تليفونى لعدد 50 مشترك من المواطنين، الذين تقدموا بشكاوى خلال شهر يناير الجارى، عبر الخط الساخن 125، كما تم استطلاع آراء المواطنين المترددين على مركز خدمة عملاء بمركز المنشاة، للتأكد من حصول العملاء على الخدمات فى سهولة ويسر وباسرع وقت ممكن، وبحث شكواهم وحلها فى حالة وجود ذلك. 

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة بمركز المنشاة ضمن مبادرة بداية

نشر رسائل التوعية المائية

وأوضحت أسماء سهيل مدير ادارة التوعية والتثقيف واستطلاعات الرأى، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب، والالتزام  بتوعية المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة، من خلال الخط الساخن 125، ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية، لترشيد استهلاك المياه، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: