Close ad

محافظ الغربية: نستهدف تحسين الخدمات والتعامل السريع مع شكاوى المواطنين عبر هذه الأرقام

12-1-2025 | 17:41
محافظ الغربية نستهدف تحسين الخدمات والتعامل السريع مع شكاوى المواطنين عبر هذه الأرقاماللواء أشرف الجندى محافظ الغربية
الغربية- محمد مبروك

أكد أشرف الجندي محافظ الغربية، أن الاستجابة لشكاوى المواطنين هي حق أصيل لهم، مشددًا على أن المحافظة لن تتهاون في حل المشكلات وتلبية متطلبات المواطنين في خطوة سريعة وملموسة لتعزيز التواصل المباشر بين المواطن والحكومة، لافتا نستهدف العمل حاليا على تحسين مستوى الخدمات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.

موضوعات مقترحة

مطالب المواطنين

وأشار المحافظ إلى أن رؤية "الغربية بتتغير بيكم" التي تبنتها المحافظة أصبحت عنوانًا لمرحلة جديدة من العمل الميداني المتميز، حيث يتم الاستماع مباشرةً لمطالب المواطنين والاستجابة لها بشكل سريع وفعال منوها أن  الشكاوى التي نتلقاها عبر القنوات الرسمية هي أولوية لنا، ويتم التعامل معها على الفور بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

ودعا محافظ الغربية، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي وتقديم الشكاوى والمقترحات من خلال القنوات الرسمية المتاحة، مشددًا على أن جميع الشكاوى تخضع للدراسة الجادة والعمل على معالجتها بشكل فوري، وأن المحافظة تعمل بشكل متواصل على تحسين آليات التعامل مع الشكاوى والمطالب لضمان سرعة الاستجابة وجودة الخدمات المقدمة.

يذكر أن مبادرة الغربية بتتغير بيكم ، والتي يمكن التواصل بها وذلك من خلال الأرقام التالية عبر خدمة رسائل الواتساب لاستقبال الشكاوى المختلفة: 01550502834- 01550502837- 01550502836، ويرفق مع الشكوى: الاسم والرقم القومي رقم الموبايل للمتابعة- أي صور مرفقة للشكوى. وسيقوم الفريق باستقبال الشكاوى إلكترونيا وإرسالها للجهات المختصة لبحثها ومتابعتها والرد على المواطنين إلكترونيا من خلال نفس الأرقام في أسرع وقت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة