أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام قام باستقبال 4923 شكوى وطلبا خلال العام الماضي، تم حسمها كلها بنسبة 100%، بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام.
موضوعات مقترحة
أشار المحافظ إلى أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم، والعمل على حلها.
وفي السياق نفسه أوضح إبراهيم عز الدين مصطفى مدير إدارة خدمة المواطنين أن الشكاوى التي استقبلتها الإدارة، تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعي، بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراض لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين.