Close ad

مدير التأمين الصحي بالغربية يناقش تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين| صور

26-12-2024 | 13:14
مدير التأمين الصحي بالغربية يناقش تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين| صورمناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين
الغربية - محمد مبروك

ناقش الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحة بالغربية، آليات تحسين الخدمات لجمهور المواطنين المترددين على عيادات ومستشفيات التأمين الصحى على مستوى المحافظة، وكذلك آليات وطرق عرض شكاوى ومشكلات العاملين بالتأمين للتغلب عليها.

موضوعات مقترحة


مناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين

مناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين

مناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين

مناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين

 جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده مدير فرع التأمين الصحى بالغربية، والعاملين بالفرع، لمناقشة القضايا العامة والشكاوي الخاصة، لتقديم آليات حل فعالة للقضايا المطروحة، والذى يُعد خطوة مهمة نحو تعزيز التواصل بين الإدارة والعاملين، وحل القضايا المطروحة لتحسين أداء الفرع، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين.


مناقشة تحسين الخدمات وطرق حل شكاوى العاملين

وتخلل اللقاء طرح آليات حل مشاكل العاملين، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتم خلاله تحديد أليات وطرق الشكاوي الخاصة بالعاملين وتمثلت، أن يتم تقديم الشكاوي في ظرف مغلق عبر أربع جهات: المكتب الفني، أمانة الفرع، مكتب سكرتارية مدير عام الفرع، ورعاية العاملين، وتمت مناقشة الشكاوي والقضايا الفردية، ووعد مدير الفرع بحل هذه القضايا في أقرب وقت ممكن.

وأعرب الدكتور كريم بركات، عن اهتمامه بتحسين أوضاع العاملين وخدمات الفرع، موضحًا: "نحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وتحسين ظروف العمل للعاملين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة