Close ad

«صحة الغربية» تحقق نسبة 100% استجابة لشكاوى المواطنين خلال أكتوبر ونوفمبر| صور

11-12-2024 | 12:41
;صحة الغربية; تحقق نسبة  استجابة لشكاوى المواطنين خلال أكتوبر ونوفمبر| صورفريق خدمة المواطنين ومركز خدمة العملاء بمديرية الصحة بالغربية
الغربية - محمد مبروك

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، عن تحقيق إنجاز غير مسبوق في استجابتها لشكاوى وطلبات المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث بلغت نسبة الاستجابة 100% خلال فترة  شهري أكتوبر ونوفمبر لسنة 2024.

موضوعات مقترحة

حل الشكاوى

وأكد الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن هذا الإنجاز يأتي في إطار التزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الصحية، والاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين، بما يعكس حرصها على تحسين مستوى الرعاية الصحية وتلبية تطلعات المواطنين، وعلى رأسها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، التي تسهم بدور كبير في حل وإزالة أسباب الشكاوى الواردة إليها .

وشدد وكيل الوزارة، على فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين أن يواصل جهوده لضمان استمرار هذا الأداء المتميز، مع الالتزام بالتطوير المستمر لتقديم خدمات صحية تليق بأبناء محافظة الغربية.

وفي هذا السياق، أشاد وكيل الوزارة بالجهد المبذول من إدارة خدمة المواطنين بقيادة تامر سعيد والتعاون المثمر بين جميع الأطراف المعنية والعمل الجماعي الذي أسهم في تحقيق هذه النتيجة المميزة، مؤكدا استمرارها في تحقيق المزيد من النجاحات لخدمة المواطنين، مقدما لهم كل الشكر والتقدير لحرصهم علي تقديم أفضل خدمة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة