أطلقت شركة مياه سوهاج، منصة رقمية متطورة تقدم حزمة متنوعة من الخدمات، التى تهدف إلى تحسين خدمة العملاء وتسهيل الوصول إلى الخدمات الأساسية، والتحكم فيها بشكل فعال واستباقي، في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لكسب ثقة عملائها من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة، للوصول إلى أعلى مستويات الأداء عالميا، والحرص على الارتقاء بالخدمات التى تقدمها لهم.
موضوعات مقترحة
مركز خدمة العملاء مركز خدمة العملاء
تسهيل الخدمات للجمهور
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مشيرا إلى أهمية المنصة الرقمية كأداة حديثة وفعالة، لتحقيق التحول الرقمي في قطاع خدمة العملاء بالشركة، وتوفير الوقت والجهد والتكلفة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التعريف بالمنصة الرقمية، وكيفية استخدامها، وعرض مزايا وخصائص المنصة الرقمية، والتي تشمل مجموعة من الخدمات المجانية للعملاء، وخدمات تعريفية وخدمات عامة، ومدفوعة جار العمل بها، لتسهيل الخدمات للجمهور، وإلغاء التعامل الورقي، والحد من طول فترة الخدمات.
مركز خدمة العملاء مركز خدمة العملاء
كيفية استخدام المنصة
وأضاف المحاسب أحمد عبد الحميد مدير عام مراكز خدمة العملاء بالشركة، أنه يسمح التطبيق بتسجيل قراءة العداد أون لاين، وحساب المواطن استهلاكه للمياه بنفسه، ومتابعة حالة الطلبات والاستعلام عن المخالفات باستخدام الرقم القومى، وفحص الوثائق المصدرة، والتحقق من الأوراق الرسمية، وتصحيح البيانات كالاسم والعنوان، وتسجيل وتعديل وتصحيح قراءة العداد، بالإضافة إلى الخدمات التعريفية كدليل شامل لمواقع مراكز العملاء، وتوفير المعلومات عن الخدمات المتاحة، كإرسال الشكاوى ومتابعتها واستقصاء الرأى، والمشاركة فى تحسين الخدمات، وخدمة Chat- Bot للردود الفورية، للاستفسارات، وسداد الفواتير لجميع المواطنين خارج الجمهورية، وللإطلاع على كيفية استخدام المنصة وعرض خصائصها، من خلال الـQr Code أو استخدام الرابط: https://bit.ly/Sohagwater / crm.scww.com.eg.