محضر غش لطالبين وإحالة رئيس لجنة ومراقب وملاحظ بقفط في قنا إلى التحقيق | الخارجية الصينية: مستعدون للعمل مع الإدارة الأمريكية الجديدة وتحت التوجيه الإستراتيجي لرئيسي البلدين | نائب رئيس الوزراء يشهد فعاليات مبادرة سداد ديون المزارعين ويشيد بدورهم في دعم الثروة الزراعية والأمن الغذائي | تعاون بين "سلامة الغذاء" والمفوضية الأوروبية في تصدير الأسماك ومنتجات الألبان | إحالة مدير أحد المستشفيات بالشرقية للمحاكمة التأديبية العاجلة على خلفية مصرع طفل صعقًا بالكهرباء بالمستشفى | "الإسلام دين السلام".. محاضرة لفرع "خريجي الأزهر" بنيجيريا | صور | السبكي: 12 ألف وافد تلقوا العلاج في منشآت هيئة الرعاية الصحية خلال 2024 بزيادة 200% على 2023 | تراجع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21 يناير 2025 في البنوك | عودة «تيك توك» للعمل في أمريكا.. وترامب يتعهد بإحيائه من جديد | حدث في 21 يناير.. اكتشاف بلوتو وميلاد الضاحك الباكي ونجمة مصر الأولى ورحيل أشهر «حموات السيما»| صور |
Close ad

وزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل في برنامج موظف خدمة العملاء ضمن مبادرة "حياة كريمة"

8-12-2024 | 14:28
وزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل في برنامج موظف خدمة العملاء ضمن مبادرة  حياة كريمة وزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل في برنامج موظف خدمة العملاء بحياة كريمة
فاطمة سويري

تعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل في برنامج موظف خدمة العملاء، بالتعاون مع منصة "ممكن" وذلك في إطار جهود تنفيذ محور بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية".

موضوعات مقترحة

ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب بقرى مبادرة "حياة كريمة" من اكتساب مهارات وخبرات فعلية في مجال خدمة العملاء، بما يسهم في تأهيلهم للعمل في مراكز الاتصال.

ويتضمن البرنامج أنشطة تفاعلية وتدريب عن بُعد. وبنهاية البرنامج، يصبح المتدربون مؤهلين للعمل في مراكز الاتصال، بالإضافة إلى الاستفادة من الأدوات الرقمية التي تتيح الفرصة للعمل عن بُعد.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: