اقتصاد وبورصة

" الجيزة للمقاولات" تسعي للتوسع في الاستثمار العقاري

6-10-2010 | 14:32

أسماء أمين:
تسعى شركة "الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري" حاليا لعمل إعادة هيكلة مالية ومن ثم تخفيض القروض, كما تبحث في الوقت الحالي فتح مجالات استثمار جديدة في الدول العربية.


وكشف أحمد القطامي عضو مجلس إدارة الشركةعن أن المجلس قرّراستمرارالعمل باللوائح المالية والإدارية المعمول بها حاليًا .

وقد وافقت الجمعية العامة العادية للشركة علي حساب توزيع الأرباح عن العام المالي 2009/2010 حيث قررت توزيع سهمين مجانيين لكل 3 أسهم أصلية.

واعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة "الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري" نهاية الأسبوع الماضي نتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهى في 30 يونيو 2010, ووافقت الجمعية على إعادة انتخاب تشكيل مجلس الإدارة .

وعلمت " بوابة الأهرام " أن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة يضم محمد عزت المعايرجي رئيسا لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا للشركة والمهندس عادل غالي فهمي عضوًا منتدبًا للشئون الفنية، وعبد الرحمن محمد عبد الحافظ، أمين سر المجلس بالإضافة إلى ممثلين عن الشركة القابضة للتشييد وعضوا عن اتحاد العاملين إبراهيم المنزلاوي وأحمد القطامي ومجدي شاهين - مساهمين .

وأضاف القطامي أن مجلس الإدارة الجديد لديه خطة طموح تعتمد على 4 محاور رئيسية يأتي في مقدمتها التوسع في الاستثمار العقاري للشركة وتقنين أوضاع أراضي وضع اليد إلى جانب خطة طموح لزيادة عدد العاملين ومن ثم زيادة العقود العاملة .

وتم اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن العام المالي المنتهى في 30 يونيو 2010 وتم اعتماد تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهى في 30 يونيو 2010 والتصديق على القوائم المالية عن العام المالي المنتهى في 30 يونيو 2010 .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة