أكد المهندس عامر كمال أبوحلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن الشركة قامت بتنظيم ندوة توعوية لعضوات هيئة التمريض عن أهمية الحفاظ على البيئة والبنية التحتية لشبكات الصرف الصحي وخطورة إهدار المياه وإلقاء الضوء على السلوكيات السلبية من قبل المواطنين في التعامل مع المياه والنتائج المترتبة على عدم ترشيدها.
موضوعات مقترحة
جاء ذلك تنفيذا للمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، حيث قامت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة المياه وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية، وذلك بمقر النقابة الفرعية للتمريض بمدينة الزقازيق.
وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أنه في خلال الندوة تم التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة وفي مقدمتها خدمة الخط الساخن (١٢٥–٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨) والذى يعمل على مدار الـ 24 ساعة، لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور، وتطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عداد المياه بالإضافة إلى تعريف المواطنين بتطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 والخاص بتلقي الشكاوى المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي.
. . . .