Close ad

السكرتير العام لبني سويف يناقش الاستجابة للشكاوى الواردة على "المنظومة الحكومية"| صور

26-11-2024 | 19:21
السكرتير العام لبني سويف يناقش الاستجابة للشكاوى الواردة على  المنظومة الحكومية | صور السكرتير العام لبني سويف يناقش الاستجابة للشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية
بني سويف - مصطفى فؤاد

ترأس السكرتير العام لبني سويف اللواء حازم عزت، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ،وذلك بحضور مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من :الموارد البشرية، المتابعة، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، والاستثمار بالديوان العام، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بالمديريات. 

موضوعات مقترحة

 ناقش الاجتماع موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الفترة من 1 إلى 23 نوفمبر الجاري، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة 329 شكوى تم الرد على 326 منها وجار فحص الشكوى المتبقية، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا، حيث تم تلقي 35 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة". 

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ بسرعة التعامل مع الشكاوى، بما في ذلك الشكاوى الخاصة بالقمامة، التي يتم نشرها بوسائل الإعلام ، والقنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، وضرورة الرد على جميع الشكاوى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة