ترأس لواء عماد الدين عبدالله، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة أعمال تلقي وفحص شكاوى المواطنين.
موضوعات مقترحة
استعرض السكرتير المساعد خلال الاجتماع، مؤشرات أداء الجهات الفرعية ومعدلات الاستجابة للشكاوى، مؤكدًا ضرورة تذليل العقبات لحل الشكاوى، خاصة تلك التي تتطلب تنسيقًا على مستوى أعلى بين الجهات المختلفة.
السكرتير المساعد بالدقهلية يترأس اجتماعًا لمتابعة شكاوى المواطنين
وشدد على أهمية إعداد تقرير دوري بنتائج أعمال اللجنة المعنية، لتزويد أمانة مجلس الوزراء بمعدلات الإنجاز في حل الشكاوى، بما يحقق رضا المواطن في الدقهلية.
وأكد السكرتير المساعد، أنه سيتم محاسبة المسؤولين في حالة التقصير أو عدم الاستجابة الفورية لمشكلات المواطنين، مشددًا على أهمية تلبية احتياجات المواطنين بكل شفافية وسرعة.
حضر الاجتماع شلبي سعد شلبي، مدير المركز التكنولوجي وخدمة المواطنين، وجمال النجار، مدير منظومة الشكاوى الحكومية، ومحمد جلال، مدير أملاك الدولة، بالإضافة إلى نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري إدارات خدمة المواطنين بالمديريات الخدمية.