تلقى جهاز حماية المستهلك 1116 شكوى يتضرر أصحابها من بعض الممارسات الضارة أو الاحتكارية من قبل بعض التجار أو الوكلاء وغيرهم خلال شهر أكتوبر 2024.
موضوعات مقترحة
وتم إنهاء وإزالة أسباب عدد 976 شكوى وبلاغًا منها، وجار استكمال الفحص والتعامل مع باقي الشكاوى.
وللإبلاغ عن أي مخالفات أو ممارسات سلبية غير مُنضبطة يتم التواصل، وذلك من خلال الوسائل التالية :
- الاتصال بالخط الساخن ( 19588) من خلال الخط الأرضي.
- إرسال الشكوى عبر تطبيق جهاز حماية المستهلك من خلال جوجل بلاي - ابل ستور.
- إرسال الشكوى عن طريق الرابط التالي : http://shakwa.cpa-mobile.com/
- إرسال الشكوى الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للجهاز : https://cpa.gov.eg/ar-eg/
- إرسال الشكوى عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع facebook "جهاز حماية المستهلك المصري"
- التوجه إلي مقر الجهاز الرئيسي الكائن ب 96 أحمد عرابي بالمهندسين أو 115 ب القرية الذكية، أو من خلال كافة الأفرع الإقليمية المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.