أقامت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، ندوة توعوية لموظفي خدمة العملاء والقراء والمحصلين داخل الشركة، بهدف تحسين الصورة الذهنية للشركة لدى عملائها، من أجل كسب رضاهم، وثقتهم، داخل مركز التدريب بمحطة تنقية مياه الشرب بمجمع محطات العزب الجديدة. ضمن مبادرة "بداية" أقيمت الندوة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"، وتحت إشراف المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم. صرح "النجار"، بأن مثل هذه اللقاءات التوعوية، والتي تجرى بصفة مستمرة للعاملين، وذلك في إطار خطة إدارة التوعية، والتي تستهدف العاملين في أماكن عملهم، بهدف رفع المستوى المعرفي، والإلمام بكل المعلومات، التي تتعلق بهدف ورسالة الشركة، في شتى مجالاتها المختلفة سواء عدد محطات تنقية مياه الشرب الرئيسية وأماكن وجودها، وكميات إنتاجها، ومصادرها، ومأخذها، والتغطيات الجغرافية لهذه المحطات من أجل الرد، والإجابة على كل التساؤلات، والاستفسارات التي تدور في ذهن المواطنين.