قام مسئول خدمة المواطنين والخط الساخن بإدارة بيلا الصحية بمحافظة كفرالشيخ، بالمشاركة في تفعيل مبادرات رئيس الجمهورية " بداية جديدة لبناء إنسان"، في إطار حرص الدولة المصرية علي إتاحة سبل تواصل عصرية بين المواطنين، وبموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017، لتلقي وفحص الشكاوي وسرعة الاستجابة والرد علي الشكاوي.
موضوعات مقترحة
جانب من الحملة
عقد عدد من الندوات التثقيفية
وقال الدكتور محمد أو السعد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بأنه تم عقد عدد من الندوات التثقيفية عن منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة في عدد من القرى التابعة لمركز ومدينة بيلا ومنها (قرية إبشان - قرية الكوم الطويل - قرية أبو بدوي) وطرق تقديم الشكاوي، ومنها الخط الساخن وأهميته حيث يتمثل في الرقم الثابت (١٦٥٢٨) وكيفية التواصل وسرعة الاستجابة بالرد علي شكاوي المواطنين.
جانب من الحملة
سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين واستغاثاتهم.
يأتي ذلك في إطار التوجيه المتميز والفعال من الدكتورة نهى الجزار، مدير ادارة بيلا الصحية، نحو سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين واستغاثاتهم من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحة علي مستوي المدينة والقرى التابعة لها.
جانب من الحملة
تنفيذا لتوجيهات وزير الصحة ومحافظ كفر الشيخ
تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، تحت رعاية الدكتور محمد آبو السعد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتورة سمر عارف سعد الدين، وكيل مديرية الشئون الصحية، الدكتورة يارا فهمي، مدير إدارة خدمة المواطنين، تحت اشراف الدكتورة نهي عبد الرحمن الجزار، مدير إدارة بيلا الصحية، وهند سلطان، مسئول خدمة المواطنين.