تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أحمد أنور السكرتير العام ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، استمرارا للمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين للوقوف على مشاكلهم والاستماع لمطالبهم وشكواهم. وأكد محافظ الغربية، على مدير المركز بتسهيل الإجراءات على المواطنين والعمل علي حل المشاكل التي تقدم بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والأحياء، وإنجاز العمل في وقت قصير، وخدمة أهالي عروس الدلتا، كما أكد علي فريق العمل بالمركز ببذل كل الجهود من أجل الوصول إلي المستهدف وهو خدمة المواطن كأولوية أولى. واستمع المحافظ، إلي عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شكواهم وطلباتهم، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه. الشبكة الوطنية للطوارئ وفي السياق ذاته، قام المحافظ بجولة تفقدية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، واطلع المحافظ على خطة الأزمات والإغاثة بالمركز، مشيرا إلى أن المركز يسهم في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة المعنية، لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.