Close ad

الاستجابة لـ17519 شكوى خلال مبادرة "صوتك مسموع" في الشرقية

10-9-2024 | 13:01
 الاستجابة لـ شكوى خلال مبادرة  صوتك مسموع  في الشرقيةمبادرة صوتك مسموع - ارشيفية
الشرقية -عادل الشاعر

أكد وليد عبد الحميد، مدير منظومة الشكاوى الحكومية بالشرقية، أن منظومة الشكاوى تلقت وتعاملت مع 17519 شكوى وطلب خلال الفترة من 1 يناير الماضي حتى1سبتمبر الحالي، بمعدل إنجاز99%، وفقاً لضوابط الفحص والمراجعة للشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، خلال مبادرة "صوتك مسموع" والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية.

موضوعات مقترحة

وأضاف مديرمنظومة الشكاوى الحكومية، أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء  https://www.shakwa.eg  أو الخط الساخن ( 16528 ) أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظامي Android & IOS، والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة [email protected].

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة