شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على أهمية تحقيق أعلى درجات التفاعل الإيجابى مع كافة الموضوعات التى ترصدها غرف العمليات فى مختلف القطاعات، وسرعة إيجاد الحلول والبدائل الممكنة فى إطار القانون، للتسهيل على المواطنين في مختلف نواحي معيشتهم، وبما يضمن أفضل أداء تنفيذي في مجال الخدمات والمرافق.
موضوعات مقترحة
الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة
وأكد محافظ الجيزة، أهمية ضمان الاتصال الفعال بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بالوحدات المحلية، والمصالح الحكومية لسرعة التجاوب مع أية بلاغات أو شكاوى عاجلة في كافة القطاعات.
منظومة تلقي البلاغات والشكاوى
وفي ذلك الإطار وانطلاقًا من حرص محافظة الجيزة على زيادة فاعلية منظومة تلقي البلاغات والشكاوى وسرعة المعالجة والرد على المواطنين تم تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حي ومركز ومدينة بنطاق المحافظة وذلك لتلقي الشكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتي تعمل على مدار اليوم.
على أن تستمر غرفة العمليات المركزية باستقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام الخطوط التالية 35855722- 35863004- 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على ارقام 01016050453 بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www. shakwa. eg وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.
وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين الالتزام بالرقم المخصص لتلقى الشكاوى والبلاغات وفقاً لنطاق كل حالة وذلك لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق اختصاصهم ولضمان كفاءة العمل، على أن يتم اللجوء للأرقام الخاصة بغرفة العمليات المركزية فى حالة عدم تلقى استجابة من الغرف الفرعية، مؤكدة أن جميع العاملين بالمنظومة قد تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين وأن الجميع يعمل لغرض رئيسى وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم فى مقدمى الخدمة .
وفيما يلى بيان بأرقام غرف العمليات الفرعية بنطاق المحافظة.
أرقام غرف العمليات بالأحياء والمراكز