أعلن حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام استقبل 3483 شكوى وطلبا في الفترة من بداية العام الحالي، تم حسمها كلها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام.
موضوعات مقترحة
أشار المحافظ إلى أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام يمثل إحدى آليات التواصل مع المواطنين، والاستماع لشكاواهم ومطالبهم، والعمل على حلها لتتزامن مع جهود الدولة الرامية إلى استحداث أسس وركائز الجمهورية الجديدة التي تُعلى شأن المواطن، وتضعه على رأس الأولويات وتفعيل مبادئ الحوكمة الرشيدة بخاصة مع بدء مرحلة الانطلاق بقوة لإحداث تنمية مستدامة تنعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة لينعم بثمارها المواطن المصري.