أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بقيادة الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأحد، عن الأوراق المطلوبة لاستيفاء مسوغات التعيين، للمتعاقدين الجدد للدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم.
موضوعات مقترحة
أوضحت مديرية التربية والتعليم الأوراق المطلوبة لمسوغات التعيين كالتالي:
- بطاقة الرقم القومي وجهين أو جواز السفر سارية بعد الاطلاع على الأصل.
- صحيفة الحالة الجنائية موجهة للمديرية.
- إقرار موقع من المرشح للتعاقد أمام المسئول عن إدارة الموارد البشرية، ومصدقاً على التوقيع منه بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي نهائي خلال الأربع سنوات السابقة.
- قرار المجلس الطبي المختص بثبوت اللياقة الصحية واجتياز المرشح للكشف الطبي وتحليل المخدرات.
- شهادة ميلاد مميكنة وأصل المؤهل الدراسي.
- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور.
- شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث.
- إقرار الحالة الاجتماعية والذمة المالية.