اقتصاد وبورصة

عقب الإدلاء بصوته.. وزير الزراعة: نقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين للانتخابات الرئاسية

26-5-2014 | 12:05

وزير الزراعة

عصام بدوي
أدلى الدكتور أيمن فريد أبوحديد، وزيرالزراعة واستصلاح الأراضى، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة نيل الوقاد الابتدائية بمصر الجديدة.


وأكد أبوحديد على حرصه الشديد للادلاء بصوته فى أول ايام الاقتراع، مشيرًا إلى أن تلك الانتخابات هى البداية، حيث تمثل خطوة مهمة فى تاريخ مصر، والتى ترسخ من مبادئ الديمقراطية، والطريق إلى المستقبل، وأن المشاركة فى تلك المرحلة الفارقة فى عمر الوطن، هى واجب وطنى، تؤكد على ما لدى الشعب المصري من وعي سياسي وتحضر وحرية الإرادة.

وأضاف أبوحديد أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين للانتخابات الرئاسية، وأن مصر بدأت بالفعل عهدًا جديدًا من الديمقراطية والنزاهة والمشاركة الايجابية، خاصة بعد ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو.

ودعا أبوحديد كافة الفلاحين فى ربوع مصر المختلفة بضرورة النزول للمشاركة فى الانتخابات، والتأكيد على دورهم التاريخي فى تحديد مصير هذا الوطن، وإعلان ما لديهم من وعى حضارى، وحرص على مستقبل مصر.

وأثنى أبو حديد على دور أجهزة الامن من الجيش والشرطة فى تأمين العملية الانتخابية، وقضاة مصر فى الإشراف على العملية الانتخابية، وحرص جموع الشعب على الحضور المبكر للإدلاء بأصواتهم وهذا ما شهده فى لجنته الانتخابية.

وظهر أبو حديد صباح اليوم فى طابور لجنة مدرسة نبيل الوقاد الابتدائية بمصر الجديدة، منتظرًا دوره للادلاء بصوته دون حراسة، مؤكدًا أن المشاركة فى تلك المرحلة واجب على كل المصريين والمواطنين سواء.
.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة