Close ad

رئيس "مياه الفيوم" يكلف مديري المراكز بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين| صور

2-9-2024 | 01:23
رئيس  مياه الفيوم  يكلف مديري المراكز بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين| صورالمهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم
الفيوم-ميشيل عبدالله

كلف المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، مديري المراكز، بسرعة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين الواردة على الخط الساخن ١٢٥  المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي، فور ورودها.

موضوعات مقترحة

سرعة التجاوب مع النداءات اللاسلكية

كما كلفهم، بسرعة التجاوب مع النداءات على الأجهزة اللاسلكية الخاصة بالشركة، وإعداد تقارير مفصلة عن الحالة الفنية لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم. 

اجتماع موسع مع رؤساء ومديرين

جاء ذلك، خلال اجتماع موسع، مع رؤساء ومديري قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، وإدارة الأزمات، والخط الساخن بالشركة.

توجيهات مستقبلية

وأصدر "النجار"، حزمة من التوجيهات اللازم اتباعها خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع وجود احتمالية تغيرات جوية مفاجئة، ومن أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى رأسها التعاون والتنسيق بين الإدارات، والقطاعات السابق ذكرها. 

حملة تطهير شبكات وغرف وبيارات صرف صحي

وشدد، على استمرار حملة تطهير شبكات، وغرف، وبيارات، ومحطات رفع ومعالجة الصرف الصحي في جميع مدن ومراكز المحافظة، بهدف القضاء على مشكلة الطفوحات الناتجة عن سوء الاستخدام،  والضغط الزائد على الشبكات، وخاصة مع زيادة معدلات الاستهلاك، لمنع تراكم المواد الصلبة، والشوائب، للمحافظة على تدفق المياه بسلاسة، وتقييم الحالة الفنية لمحطات الرفع، والطلمبات، والمولدات، ووضع خطة بالإجراءات الاستباقية والتصحيحية، تجنبًا لحدوث أي أعطال فجائية، وتوزيع المهام على كل العاملين، والصيانة الدورية لسيارات ومعدات الكسح، وتحديث خطة توزيعها بكل المراكز وتمركزها بالنقاط الساخنة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: