صحافة

محلب: هدفنا الأسمى تنفيذ خارطة الطريق.. ولسنا حكومة تطفئة حرائق أو تيسير أمور

17-5-2014 | 22:37

محلب

أ ش أ
أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن استكمال خارطة الطريق التي تعتمد في مشموليتها على تنفيذ إرادة الشعب والتي تمثلها ثورة 30 يونيو المجيدة بمنتهى الحيادية هي الهدف الأسمى، مشددا على أن الحكومة ستعمل حتى آخر لحظة بغض النظر عن استمرارها في مرحلة ما بعد الانتخابات الرئاسية من عدمه.


وأشار محلب إلى أن الحديث عن تغيير وزاري قبيل الانتخابات البرلمانية القادمة سابق لأوانه , لافتا إلى أن الرئيس القادم سيكون هو المسئول عن تشكيل رئاسة الحكومة.

وقال رئيس الوزراء - في مقابلة خاصة مع قناة (سي بي سي) الفضائية بثت مساء اليوم السبت - " لسنا حكومة تطفئة حرائق أو تيسير أمور, وإن مشاكلنا تحتاج إلى دواء مركب مادته الأساسية الإحساس بالإنسان المصري من خلال تفعيل مشاركة المسؤولين ومؤسسات الدولة من أجل تنفيذ إرادة المصريين وآمالهم وطموحاتهم, ولن ندخر جهدا بشأن رعاية مصالح الشعب".

وأبدي ارتياحه بالتعاون والانسجام الذي حققه وزراء حكومته, وقال "الوزراء نجحوا إلى حد كبير في تجسيد الإحساس بالمصريين والإخلاص للوطن , ونؤكد أن المرحلة الحالية تتطلب تواجدا بين المجتمع والشعب , وندعو الشعب المصري إلى استكمال بناء الوطن", مشيدا بتضحيات الشعب المصري ومثمنا آماله التي سرقت في ثورة 25 يناير.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة