Close ad

محافظ كفرالشيخ يناقش 21 شكوى في لقاء المواطنين مشددًا على التواجد الميداني في الشارع وتحسين الخدمات| صور

6-8-2024 | 19:22
محافظ كفرالشيخ يناقش  شكوى في لقاء المواطنين مشددًا على التواجد الميداني في الشارع وتحسين الخدمات| صورلقاء المواطنين الذي عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة
كفرالشيخ - علاء عبدالله

ناقش اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 21 شكوى وطلباً في لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية، وذلك بحضور قيادات المحافظة التنفيذية.

موضوعات مقترحة

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة
 

الشكوى العامة المتعلقة بالمرافق العامة والخدمات

وقد تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين  الشكوى العامة المتعلقة بالمرافق العامة والخدمات،  وتراخيص البناء، والتصالح في مخالفات البناء المقدمة من المواطنين، ووقف عمل التراخيص في أرض طريق رافد الدولي الساحلي، وبين الشكاوي الخاصة المتعلقة بصرف مساعدات مالية والعلاج علي نفقة الدولة والندب والنقل بين المصالح الحكومية بالمحافظة وخارجها.

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة
 

شكاوى أهالي قرية أبو عمر بخصوص مشروع الصرف الصحي

كما فحص المحافظ خلال اللقاء الشكوى المقدمة من الأهالي بقرية أبو عمر بخصوص حاجه القرية لإقامة مشروع الصرف الصحي، وقد أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ انه تم إدراج القرية في مبادرة "حياة كريمة"- المرحلة الثانية، وفحص الشكوى المقدمة من أهالي قرية متبول بمركز كفرالشيخ، بشأن تضررهم من عدم وجود مياه شرب بالقرية، وبمخاطبة شركة المياه  أفادت أنه جاري  تنفيذ محطة مياه شرب للقرية وإيجاد حل عاجل لمشكلة مياه الشرب لحين التنفيذ.

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة

شكاوى أهالي قرية الوزارية مركز الرياض

وبفحص الشكوى المقدمة من أهالي قرية الوزارية مركز الرياض، بشأن سرعة انتهاء تسليم مشروع الصرف الصحي بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وبالمتابعة مع الوحدة المحلية لقرية الوزارية أفادت بأنه تم البدء في العمل في مشروع الصرف الصحي بقرية الوزارية منذ عام 2015 وتم الانتهاء من 90% من المشروع، وتم مخاطبة الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب والصرف الصحي للإنتهاء من المشروع.

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة
 

الزيارات واللقاءات الجماهيرية لحل مشاكل المواطنين

وأكد محافظ كفرالشيخ، أننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنون من جهة أخرى.

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة

فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم

‏‎وكلف محافظ كفرالشيخ، بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفاً أنه تم تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 والرقم 0473220792، لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

لقاء المواطنين، الذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: