الباقة خلصت.. أسرع حل لمواصلة استخدام الإنترنت دون الحاجة للتجديد المبكر

30-7-2024 | 14:25
الباقة خلصت أسرع حل لمواصلة استخدام الإنترنت دون الحاجة للتجديد المبكرأرشيفية
الضوى أحمد

يحدث فى كثير من الحالات بل فى الغالب الأعم، أن تستنفد باقة الخط الأرضي قبل موعدها وربما يكون قبل موعده بأسبوع أو أكثر، نتيجة الاستخدام الخاطئ، أو الضغط على الباقة من أكثر من جهة أو شخص.. فى هذه الحالة يتساءل الكثير من المواطنين ماذا أفعل؟

موضوعات مقترحة

أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنه فى حالة استهلاك المواطن الباقة الأساسية قبل موعد التجديد، يمكنه مواصلة إجراء المكالمات من الخط الأرضي باستخدام إحدى الطرق التالية:

1- التجديد المبكر للباقة الأساسية:

يمكنك تجديد باقتك الأساسية مبكراً قبل تاريخ التجديد وسيتم تغيير تاريخ التجديد في نفس اليوم الذي تقوم فيه بالتجديد المبكر.

2- الاشتراك في الباقات الإضافية:

- اكسترا WE أرضي 10/ 250 دقيقة محلي ومحافظات، على أن يدفع المواطن 11.5جنيه، شاملا الضريبة.

- اكسترا WE أرضي 20/ 700 دقيقة محلي ومحافظات، على أن يدفع المواطن 23، شاملا الضريبة.

- اكسترا WE موبايل 5/ 100 دقيقة موبايل WE، ويدفع المواطن 6.5 بالضريبة.

- اكسترا موبايل 15/ 125 دقيقة موبايل جميع الشبكات، بـ18.5 بالضريبة.

- اكسترا موبايل 25/ 225 دقيقة موبايل جميع الشبكات، بـ31 شاملا الضريبة.

مع ملاحظة أن فترة صلاحية الباقات الإضافية 30 يوما من تاريخ التفعيل.

المحاسبة بالتعريفة خارج الباقة:

في حالة انتهاء دقائق الباقة الأساسية وعدم التجديد المبكر أو الاشتراك في أي باقة إضافية، يمكنك استخدام الرصيد المتاح في حسابك أو شحن رصيد لإجراء مكالمات بالأسعار خارج الباقة الموضحة فيما يلي:

تعريفة المكالمات خارج الباقة لعملاء المنزلي:

- مكالمات (داخل شبكة WE):

3 قروش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

- مكالمات (خارج شبكة WE):

14 قرش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

في حالة استهلاك مكالمات خارج الباقة من الأرضي للموبايل سيتم خصم سعر الدقيقة من الرصيد بالإضافة إلى 8 % ضريبة جدول.

الرصيد والاستهلاك:

يمكنك متابعة الرصيد المتبقي في حسابك وكذلك متابعة استهلاك الباقة والباقات الإضافية من خلال 111 أو my.te.eg أو تطبيق MyWE، وسوف تتلقى رسالة نصية عند وصول استهلاكك من الباقة الأساسية إلى 90٪. ويمكنك إعادة شحن رصيد إضافي في أي وقت.

تغيير الباقة:

يمكنك تغيير باقتك في أي وقت من خلال أقرب فرع أو عن طريق خدمة العملاء 111 أو my.te.eg أو تطبيق MyWE.

يُرجى التأكد من وجود رصيد كافي في حسابك يغطي رسوم الباقة المطلوب التجديد عليها والتأكد من طلب التغيير قبل موعد التجديد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: