Close ad

مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما 2025 يطلق مسابقة العروض والنصوص العربية المسرحية للتأليف

11-7-2024 | 18:03
مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما  يطلق مسابقة العروض والنصوص العربية المسرحية للتأليفمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما 2025 يطلق مسابقة العروض والنصوص العربية المسرحية للتأليف
منة الله الأبيض

أطلقت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، الذي سينعقد في الفترة ما بين 10 وحتى 18 أبريل 2025.. مسابقة العروض المسرحية ومسابقة النصوص العربية للتأليف المسرحي، والتي يعتمدها المهرجان للمرة الأولى في تاريخه ترسيخا للمهرجان في المشهد الثقافي العربي والدولي وتعزيزاً للجانب الثقافي والإبداعي لدى الكتاب والمبدعين في الوطن العربي وإظهار طاقاتهم الفكرية والفنية وتحفيزهم على تقديم الأفضل في واحد من أصعب أنواع الفنون المسرحية.

موضوعات مقترحة

ورصدت إدارة المهرجان جوائز مجزية للعروض الثلاثة الأولى المتكاملة بحيث يحصل العرض الأول على خمسين ألف درهم، والعرض الثاني على ثلاثين ألف درهم، والعرض الثالث على عشرين ألف درهم، فيما سيكافأ أفضل ممثل مسرحي بالدورة بجائزة منفصلة تبلغ خمسين ألف درهم، بحيث تعتبر هذه الجوائز الأضخم دولياً ضمن مسابقات عروض الممثل الواحد.

كما ستقدم جوائز أخرى لمسابقة أفضل النصوص المسرحية، حيث سيتم العمل على تسلم المشاركات ابتداء من 1 أغسطس المقبل وحتى نهاية شهر فبراير 2025.

وبإمكان المشاركين رفع مشاركاتهم عبر الموقع الإلكتروني https://fcma.gov.ae/

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة