Close ad

الناقد حسن خلف الله يشرح أسباب الفوضى في الإعلام الرياضي

11-7-2024 | 15:49
الناقد حسن خلف الله يشرح أسباب الفوضى في الإعلام الرياضيحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين
راجح الممدوح

أكد الناقد الرياضي حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين أنه يرى صورة طيبة في تغيير الخريطة التى تقود الإعلام وهي رؤية مبشرة وننتظر التطوير خلال الفترة المقبلة .

موضوعات مقترحة

وعن الفوضى في الإعلام الرياضي قال خلف الله إنها ستظل قائمة وذلك بسبب تداخل الأدوار بين الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وعدم فهم الناس الفرق ما بين وسائل الإعلام الرسمية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف الناقد الرياضي أن كل المحاولات السابقة لتطهير الإعلام من الفوضي باءت بالفشل ولم تحقق المرجو منها وذلك بسبب عدم وجود معايير حقيقية لاختيار الاعلاميين الرياضيين وخاصة في القنوات الرياضية عن طريق اللاعبين السابقين في الأندية وهذا ما نتج عنه الكثير من الفوضى التى رأيناها فضلا عن زيادة التعصب ووقوع أحداث دامية رأيناها في المالعب المصرية .

وأشار رئيس النقاد الرياضيين أن تداخل وسيطرة الإعلان على الإعلام وظهور القنوات الفئوية للأندية التى أثارت العصبية بين الجماهير وعدم وجود معايير حقيقية لما تقدمه هذه القنوات كانت سببا في تلك الفوضى.

وختم خلف الله حديثه " قائلا  بالرغم من هذه الصعوبات نجد رغبة حقيقية في الدولة والقيادة السياسية في التطوير والتجديد في ملف الاعلام الرياضي وهو ما لمسناه مؤخرا بإبعاد بعض مقدمي البرامج الذين أثاروا الفتنة في الوسط الرياضي ونأمل أن تستمر هذه الطفرة وتكاتف جميع الجهود في محاولة للتعاون بين جميع المؤسسات الخاصة بالاعلام الرياضي لاستكمال رؤية الدولة المصرية في تغيير الخريطة الاعلامية " .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: