Close ad

مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل ليلة دامية عاشها سكان رفح الفلسطينية

11-7-2024 | 13:58
مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل ليلة دامية عاشها سكان رفح الفلسطينيةرفح الفلسطينية
راندا رضا

قال يوسف أبوكويك، مراسل القاهرة الإخبارية، إن التطور الحاصل الآن يجرى في غرب رفح الفلسطينية، وخاصة في منطقة "تل السلطان"، حيث استشهد 4 فلسطينيين، بينهم طفل، جراء قصف الاحتلال لأحد المنازل في المنطقة الغربية في مدينة رفح.

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال تواصل إطلاق القذائف على طول محور صلاح الدين وفي منطقة مفترق الطيارة، صوب المنطقة الغربية والشمالية الغربية لرفح الفلسطينية.

وتابع: "أحياء تل السلطان والسعودي 1،2،3 لا تزال مناطق خطيرة، لذلك عودة المواطنين تضعهم في دائرة الاستهداف الإإسرائيلي في ظل حديث الجيش الإسرائيلي عن أن مدينة رفح الفلسطينية منطقة قتال عنيف".

وواصل: "وسط مدينة رفح سجل في الساعة الأخيرة، قصفا مدفعيا طال الأطراف الشمالية، لمنطقة الشابورة، كما أطلقت قوات الاحتلال النيران في محيط مستشفى الكويتي وسط المدينة".

وأوضح أن في مدينة غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في منطقة تل الهوى، ومنطقة الدوارة والشاليهات، فيما تعرضت منطقة المغربي لقصف عنيف في ساعات الليل المتأخرة، لافتا إلى الاحتلال الإسرائيلي من خلال طائرات هليوكوبتر تفتح رشاشاتها صوب المناطق الغربية لمدينة غزة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: