Close ad

بدأ بأزمة شيرين عبد الوهاب و انتهي بـ "خلخال" أحمد سعد.. ماذا حدث في الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي؟

11-7-2024 | 11:27
بدأ بأزمة شيرين عبد الوهاب و انتهي بـ  خلخال  أحمد سعد ماذا حدث في الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي؟تامر حسني - شرين عبد الوهاب - محمد رمضان
مها محمد

مر أسبوع مليء بـ الأحداث الغربية على الوسط الفني، بدأ من أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب و انتهي بـ صورة لـ الفنان أحمد سعد وهو يرتدى في قدامه "الخلخال"، وفي السطور التالية سوف نرصد أبزر اللقطات التي حدثت في الوسط الفني خلال الأسبوع.

موضوعات مقترحة

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


خناقة محمد رمضان

 تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الشجار الذي نشب بينهما، وكانت البداية بتقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا في طليقها حسام حبيب واتهمته باحتجازها وتعذيبها داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

كما تقدم الفنان حسام حبيب ببلاغ في الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتكسيرها الاستديو الخاص به، وقررت النيابة العامة يوم الأربعاء 10 من يوليو، صرف الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب من سراي النيابة، عقب اتهام الأخيرة بالتعدي عليها بالضرب، وغادرا الثنائي مقر النيابة العامة عقب الاستماع لأقوالهما.


خناقة محمد رمضان 


خلخال أحمد سعد

كان الحدث الأبرز خلال الأيام الماضية هو الخلاف الكبير الذي وقع بين الفنان محمد رمضان، وأحد المعجبين به، الذي أثار غضبه بلفظ خارج أثناء التصوير معه في الساحل الشمالي. 

 تسبب اللفظ في غضب محمد رمضان، واعتدائه بالضرب المتبادل على المعجب الذي تراجع عن موقفه وتأسف للفنان الشهير، رغم تضامن الكثيرين معه رفضا لرد فعل بطل مسلسل جعفر العمدة الشهير. 

خلخال أحمد سعد 


نيو لوك تامر حسني

تتسبب إطلالات الفنان أحمد سعد في حالة كبيرة من الجدل المثار حوله، ورغم تراجعه وندمه على ملابسه الغريبة التي من أبرزها القميص الشبك، والحلق وغيرها، إلا أنه ظهر بشكل جديد ومثير. 

 نشر الفنان أحمد سعد صورا له أثناء رحلة بحرية، يرتدي حلي نسائية وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الخلخال"، وهو ما تسبب في انتقادات كثيرة حوله. 

نيو لوك تامر حسني 


شرين عبد الوهاب وحسام حبيب
#

وتصدر الفنان تامر حسني الترند بعد ظهوره بـ"نيو لوك" مختلف في صورة التي التقت من كواليس تصوير فيلمه الجديد. 

 وتسببت صور تامر حسني في حالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر تامر حسنى صورة مع مجموعة من فريق العمل الذى يتعاون معهم بصورة دائمة وظهروا فى الصورة وهم "قُرع".

 وقال تامر حسنى : بأسس أول رابطة لمحبي القًرع، عااش القرع، مين جاي معانا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة