Close ad

هاني شنودة: نفسي أكمل مسيرة عملي وأشارك في "شمس الزناتي 2"| خاص

11-7-2024 | 11:04
هاني شنودة نفسي أكمل مسيرة عملي وأشارك في  شمس الزناتي  | خاصهاني شنودة
مها محمد

كشف الموسيقار هاني شنودة عن رأيه في المشاركة بفيلم " شمس الزناتي 2"، والذي أعلن عنه المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

موضوعات مقترحة

وقال هاني في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، بأنه يحب للغاية أن يكمل مسيرته ويشارك في الجزء الثاني لـ فيلم " شمس الزناتي 2"، وخاصة وأن هذا الفيلم يعد عزيز للغاية عليه ويحبه حب خاص.

وتابع هاني، بأنه يحب أن يختم مسيرته الفنية بمشاركة في هذا الفيلم، مؤكدا بأن حتى تلك اللحظة لم يتواصل معاه أى شخص لمشاركته في الفيلم.

ويذكر أن الموسيقار هاني شنودة ألف موسيقي فيلم «شمس الزناتي» عام 1991، وكان الفيلم من بطولة عادل إمام ومحمود حميده وسوسن بدر ومصطفى متولي ومحمود الجندي من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

تصريح المستشار تركي ال شيخ

وكان المستشار تركي ال الشيخ كشف عن مشاريع سينمائية جديدة يستعد لها في الفترة المقبلة، من المتوقع أن تفاجئ الجمهور، خاصةً أن بعضها يحمل نفس أسماء أفلام عُرضت في الثمانينيات والتسعينيات، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا مثل «شمس الزناتي»، أو «البحث عن فضيحة».

أبطال الفيلم 

ويضم فيلم شمس الزناتي ٢ عدد من الأبطال بينهم محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة