Close ad

كامل الوزير يُتابع مع رئيس شركة أجهزة منزلية عالمية تطورات إنشاء مصانع للبوتاجازات والثلاجات في مصر

11-7-2024 | 10:54
كامل الوزير يُتابع مع رئيس شركة أجهزة منزلية عالمية تطورات إنشاء مصانع للبوتاجازات والثلاجات في مصروزير الصناعة والنقل مع رئيس شركة أجهزة منزلية عالمية
ولاء مرسي

عقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، لقاءً مع  لقاءً مع ممثلي شركة بي اس اتش مصر المالكة للعلامة التجارية "بوش" للأجهزة المنزلية برئاسة لويس ألفيريز، الرئيس التنفيذي للشركة وذلك لمتابعة مشروعات الشركة الحالية وخطط الشركة المستقبلية بالسوق المصرية.  

موضوعات مقترحة

وتقوم الشركة حاليًا بإنشاء مصنع لإنتاج أجهزة البوتاجاز في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات تتجاوز 50 مليون يورو حيث سيوفر المصنع حوالي 500 فرصة عمل جديدة.

وأضاف أن المصنع من المخطط أن يبدأ الإنتاج خلال شهر نوفمبر المقبل؛ حيث سيخصص المصنع إنتاجه لتلبية احتياجات السوق المحلية والتصدير للأسواق الخارجية.

كما ستقوم الشركة بإنشاء مصنع للثلاجات بجوار مصنع البوتاجاز الجاري إنشاؤه بالعاشر من رمضان.

وأكد الوزير خلال اللقاء الحرص على دعم توسع استثمارات الشركة في السوق المصرية وتقديم كافة أوجه الدعم الممكن للأنشطة الإنتاجية للشركة والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية سواء داخل الوزارة أو خارجها بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة لتذليل أي تحديات تواجه تلك المشروعات التي قد تواجه الشركة، وتقديم تيسيرات كبيرة في استخراج التراخيص الصناعية للشركة لتسريع وتيرة إنتاجها.

وأشار مسئولو الشركة الى تنفيذ جميع العمليات التصنيعية داخل المصنع وذلك من خلال الاستعانة بالموردين المحليين وكافة المواد الخام اللازمة للتصنيع المتوافرة بالسوق المصرية بالتوازي مع استيراد بعض المكونات الخاصة بالإنتاج  من الخارج لحين توافرها بالسوق المصرية.


وزير الصناعة والنقل مع رئيس شركة أجهزة منزلية عالميةوزير الصناعة والنقل مع رئيس شركة أجهزة منزلية عالمية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة