Close ad

الشباب والرياضة بالقليوبية تُواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن مبادرة "دراجتك"

10-7-2024 | 23:47
الشباب والرياضة بالقليوبية تُواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن مبادرة  دراجتك دراجات هوائية
محمد عادل

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تسليم الدراجات للمواطنين ضمن فعاليات مبادرة "دراجتك .. صحتك" التى تنفذها وزارة  الشباب والرياضة  من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى أن المبادرة تهدف  إلى تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات بهدف المساعدة فى تقليل الكثافات المرورية وجعل ممارسة رياضة الدراجات أسلوب حياة لما تسهم به فى تقليل استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الناتجة عن استخدامه للحفاظ على البيئة بالاضافة للفوائد التى تعود على صحة الفرد وتحسين والحالة العامة والصحية واللياقة البدنية للفرد.

أضاف الصبروط، أن المواطن يستطيع أن يحصل على الدراجه من خلال التسجيل على الروابط الإلكترونية  التى تطلقها وزارة الشباب والرياضة، ومن ثم التسجيل والحجز والدفع المقدم، ويتم التواصل مع المواطنين من  كل محافظة من خلال مديريات الشباب والرياضة،  وتأتي تلك الأنشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة