Close ad

آمال رمزي: كمال الشناوي سبب حبي للتمثيل.. وكمال صلاح الدين اكتشفني

11-7-2024 | 04:01
آمال رمزي كمال الشناوي سبب حبي للتمثيل وكمال صلاح الدين اكتشفنيالفنانة القديرة آمال رمزي
محمد حشمت أبوالقاسم

تحدثت الفنانة القديرة آمال رمزي، عن المتاعب التي يواجهها الفنان من أجل التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت تتعاون مع المخرج عادل الأعصر، في مسلسل «مملكة يوسف المغربي» في الإسكندرية، وتعود في المساء بذات اليوم للتمثيل في العرض المسرحي «كلام رجالة» بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

استعادت آمال رمزي، ذكرياتها مع بداية مشوارها الفني، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، موضحة، أنها تركت الإسكندرية وتوجهت إلى القاهرة بصحبة والدتها وشقيقها من أجل حلمها بالتمثيل.

وتابعت آمال رمزي قائلة: «كنت في مدرسة الأمير عمر طوسون الابتدائية، وكانت بالقرب من الإذاعة، وكل يوم والتاني أروح لـ حافظ عبد الوهاب، وكانت شقيقته زوجة خالي، وكل لما اروحله وأقوله عايزة امثل يقولي لما تاخدي الإعدادية، آخر مرة محمود شركس لما تاخدي الإعدادية مديحة كامل لسة ماشية، فجت من عند ربنا إني خدت الإعدادية ومثلت بالفعل».

أكدت آمال رمزي أن حبها للتمثيل بدأ عندما شاهدت الفنان الراحل عمر الشريف والفنان كمال الشناوي والفنانة نادية لطفي، أثناء تصوير فيلم «حُبي الوحيد»، واكتشفها المخرج كمال صلاح الدين، والذي تزوجها بعد ذلك وأخرج لها 4 أفلام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة