Close ad

كلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأول بمسابقة قضاة المستقبل |صور

10-7-2024 | 22:39
كلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأول بمسابقة قضاة المستقبل |صور كلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأول
الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة، في بيان الأربعاء، حصول فريق العدالة بكلية القانون على المركز الأول بالمسابقة التي أقيمت بجامعة المنصورة تحت شعار «قضاة المستقبل»، بمشاركة 19 فريقًا.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك برعاية دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وريادة دكتور سامي عبد الكريم محمود، المدير الأكاديمي لكلية القانون.

كان دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، قد أعلن  في الحفل الختامي تتويج فريق "رواد العدالة" بكلية القانون بالمركز الأول، موجها التهنئة لدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ودكتور سامي عبد الكريم المدير الأكاديمي للكلية، على هذا الإنجاز الرائع لفريق كلية القانون في ظل منافسة كبيرة مع الفرق التي شاركت في المسابقة من مختلف كليات الحقوق بالجامعات المصرية.

وأكد دكتور سامي عبد الكريم، أن هذا الانجاز أتى نتيجة لجهد مخلص وعمل دؤوب لأعضاء الفريق من طلبة وطالبات الكلية، وكذلك فريق التدريب المكون من دكتور عبد الله طه أبو سعده، ودكتور رفاعي شلبي وأعضاء الهيئة المعاونة بالكلية مهندسة شيماء محمد متولي، ومهندسة نيرة هاني، ومهندس مصطفى أبو الخير. 


كلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأولكلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأول

كلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأولكلية القانون بجامعة المنصورة الجديدة تحصد المركز الأول
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة