Close ad

وكيلة صحة بني سويف تلتقي الصحفيين لبحث آليات التواصل والتعاون في دعم جهود الحكومة | صور

10-7-2024 | 21:51
وكيلة صحة بني سويف تلتقي الصحفيين لبحث آليات التواصل والتعاون في دعم جهود الحكومة | صوروكيلة صحة بني سويف مع الصحفيين
بني سويف - مصطفى فؤاد

عقدت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف ووكيل المديرية الدكتور محمد الدمرداش لقاء صحفيا مع عدد من مديري ومراسلي الصحف والمواقع والقنوات الفضائية. 

موضوعات مقترحة

أكدت وكيلة الوزارة أهمية دور الإعلام في دعم جهود منظومة الصحة لتحسين مستوى وجودة الخدمة الصحية بالمحافظة، مؤكدة الدعم المستمر من الوزارة في إطار المتاح من إمكانات، ومؤكدة أن محافظ الإقليم الدكتور محمد هاني غنيم يولي ملف الصحة أولوية كبيرة وأنه وجه بضرورة العمل الميداني ومتابعة خطط الوزارة بالتعاون مع المحافظة والنواب والمجتمع المدني في دعم القطاع.  

 تطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من الموضوعات في  القطاع الصحي بالمحافظة أهمها تحديد آلية للتواصل مع الاعلام الذي يعد حلقة وصل فاعلة بين المواطن والجهاز التنفيذي، وآليات توفير المعلومات الدقيقة الخاصة بمستجدات القطاع لنشرها للرأى العام، والتأكيد على أهمية تفعيل دور الرقابة الصحية على مستوى الخدمة الصحية بمستشفيات القطاع الخاص والقطاع الحكومي، بجانب استعراض الموقف التنفيذي لمشروعات التطوير للمستشفيات، واستعراض  آليات التعامل مع قوائم الانتظار والطوارئ وغيرها من الموضوعات.  

حضر اللقاء: عضو مجلس النواب على بدر، وأمين مساعد حزب مستقبل وطن ومسئول العلاقات الخارجية بمجموعة تيتان توني عثمان، ومدير إعلام المحافظة سعيد رمضان، ومديري الإدارات والقطاعات الطبية والعلاجية بمديرية الصحة.


وكيلة صحة بني سويف مع الصحفيينوكيلة صحة بني سويف مع الصحفيين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة