Close ad

هشام ماجد الباحث عن التجديد.. أفكار متنوعة وبطلات مختلفات

10-7-2024 | 23:25
هشام ماجد الباحث عن التجديد أفكار متنوعة وبطلات مختلفات	هشام ماجد
عبدالله رجب

يكشف البوستر الرسمي لأحدث أعمال هشام ماجد "إكس مراتي"، الذي تنطلق عروضه في السينمات بتاريخ 24 يوليو الجاري، عن استمرار نهجه في تغيير أعماله باستمرار، وكذلك سعيه المستمر لتغيير البطولات النسائية التي تتضمنها أعماله.

موضوعات مقترحة

ظهر هشام ماجد على بوستر الفيلم بين الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، وجاء مصحوبًا بتعليق يكشف ملامح الشخصيات التي تتضمن مجرم وطبيب، وبينهما البطلة التي تظهر عليها ملامح القلق والتوتر.

منذ انفصاله عن شيكو وأحمد فهمي وتقديم بطولات منفردة، يراهن "ماجد" دائما على تنوع الفكرة، الأمر الذي ظهر في أخر أعماله فيلمي "حامل اللقب" و"فاصل من اللحظات اللذيذة"، وعلى مستوى الدراما مثل مسلسل "أشغال شقة".

تتنوع البطلات في أعمال هشام ماجد باستمرار ففي أخر أعماله استعان بالعديد من النجمات مثل:  

دينا الشربيني

قدم هشام ماجد مع الفنانة دينا الشربيني فيلم "حامل اللقب" والتي جسدت فيه دور (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، والفيلم حقق نجاح لفكرته الجديدة .

هنا الزاهد 

جمع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، في تجربة جديدة ومختلفة حققت نجاحا كبيرا في الموسم السينمائي الماضي.

 أمينة خليل 

كما عمل مع الفنانة أمينة خليل في الفيلم المنتظر عرضه نهاية الشهر "اكس مراتي" والذي ينتمي للأعمال الكوميدية.

أسماء جلال 

على مستوى الدراما أيضا شارك هشام ماجد في موسم رمضان الماضي بمسلسل "أشغال شقه" والتي شاركته البطولة فيه الفنانة أسماء جلال وحقق نجاح كبير بسبب "الكيميا" التي جمعت بينهما، وأيضا طبيعة المسلسل الكوميدي الاجتماعي الذي يتناول قصة (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية توأمهما، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة