Close ad

أوائل الثانوية الفنية بالشرقية: لم نحصل على دروس خصوصية| صور

10-7-2024 | 21:07
أوائل الثانوية الفنية بالشرقية لم نحصل على دروس خصوصية| صور الدبلومات الفنية 2024
الشرقيه د. مني طعيمه

حصدت طالبتان بمحافظة الشرقية، على مركزين من المراكز الأولى، في دبلوم الثانوي الفني، على مستوى الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وأكدت الطالبتان، عدم حصولهما على أى دروس خصوصية وأن سبب تفوقهما يرجع إلى الانتظام في قراءة القرآن الكريم وأداء فرائض الصلاة.

عمت الزغاريد والفرحة، داخل منزل الطالبة بسملة محمود عبدالرحمن توفيق، الطالبة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، ضمن أوائل دبلوم المدارس الثانوية الفنية، بمجموع 837 درجة، وأعربت الطالبة "بسملة " عن سعادتها لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، مشيرة إلي أنها منذ التحاقها بالتعليم الفني وضعت التفوق نُصب عينها، مؤكدة أنها كانت تتوقع حصولها على المركز الأولي ضمن الأوائل لحرصها على مذاكرة دروسها أولاً بأول.

وقالت الأولى على الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية: "علمت نبأ حصولى على المركز الأول من والدى الذي استقبل مكالمة هاتفية من مكتب وزير التربية والتعليم أثناء تواجده في عمله يخبره فيها بنتيجتي".

وأشارت الطالبة إلى حصولها بالشهادة الإعدادية على مجموع درجات يؤهلها إلى الالتحاق بالثانوية العامة لكنها فضلت التعليم الفني المزدوج لعلمها أنها ستحقق حلمها الذي لطالما راودها.

واستكملت: "أسرتي كان لها الفضل بعد المولي عز وجل في دعمي وتوفير الجو المناسب لي أثناء المذاكرة، مضيفة: "سر تفوقي يرجع إلى المحافظة على صلاتي ومذاكرة دروسي.

وعمت الفرحة وتجمع الأهالي والأقارب بمنزل  الطالبة نورين مدحت رجب توفيق الفائزة بالمركز الأول في دبلوم الثانوي الزراعي، من مدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج بمجموع 571 درجة من 590 بنسبة 78و96 % شعبة فني صناعات غذائية عجائن ومخبوزات.

وقالت الطالبة، إنها فضلت الالتحاق بمدرسة التعليم والتدريب المزدوج، لاكتساب المهارات وتؤكد أنها لم تحصل على أى دروس خصوصية منذ التحاقها  بالمدرسة، وكان دعم وتشجيع أسرتها لها وتوفير الجو المناسب ومواظبة الصلاة في أوقاتها كانت من أسباب تفوقها.


 أوائل الثانوية الفنية بالشرقية أوائل الثانوية الفنية بالشرقية

 أوائل الثانوية الفنية بالشرقية أوائل الثانوية الفنية بالشرقية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: