Close ad

رئيس مركز الصف يكشف تفاصيل أعمال تطوير الطرق ورفع المخلفات واحتياجات المستشفى

10-7-2024 | 20:23
رئيس مركز الصف يكشف تفاصيل أعمال تطوير الطرق ورفع المخلفات واحتياجات المستشفىمحافظة الجيزة
الجيزة- أشرف فرج

كشف العميد علي عبدالله رئيس مركز ومدينة الصف، بمحافظة الجيزة، تفاصيل أعمال التطوير ورفع المخلفات التي تتم في المركز، وذلك استجابة من رئيس المركز لشكاوى المواطنين بشأن المخلفات والسرفيس ومستشفى الصف المركزي وأعمال التطوير في الطرق.

موضوعات مقترحة

رئيس مركز ومدينة الصف

وقال رئيس مركز ومدينة الصف، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الأربعاء، إن هناك شركات للجميع السكني تعلم بشكل منتظم من خلال ورديات صباحية ومسائية في المركز وتقوم برفع وجميع المخلفات على مدار اليوم.

وأضاف رئيس المركز، أن 65 % من المواطنين هم المشتركون مع شركات الجمع فقط، والباقي لم يشترك، ولذلك نتمنى أن يشارك الجميع لجمع المخلفات من المنازل بشكل منتظم.

مشاكل السرفيس

وحول مشاكل السرفيس في المدينة، أكد أن المشكلة سوف تحل في أسرف وقت ممكن بعد الانتهاء من أعمال تطوير الطرق؛ حيث تم التنسيق مع هيئة النقل على دخول 5 ميني باص لنقل الركاب من الاخصاص في الاتجاه إلى حلوان و5 للقادم من حلوان للمدينة، مشيرًا إلى أنه سوف يكون هناك خط أيضا بلإخصاص والمدينة  ولكن بعد الانتهاء من أعمال التطوير والرصف خلال شهرين تقريبا. 

 أزمة المواصلات

وأشار إلى أن أزمة المواصلات التي توجد حاليا هي بسبب أعمال التطوير التي تتم في الطرق، حيث أن الطريق غير مؤهل جيدا والأزمة سوف تنتهي بعد أعمال التطوير فورا، لأن أعمال التطوير مازالت تتم من الشبوك حتى مدخل العرب ومساعد ووصلة الكريمات حتى مدخل المدينة فهناك ما تم الانتهاء منه وهناك جزء متبقي سوف يتم الانتهاء منه قريبا.

 مستشفى الصف المركزي

أما عن مستشفى الصف المركزي، فقد أكد أن نائب محافظ الجيزة الدكتور إبراهيم زار المستشفى عقب الانتهاء وتابعه جيدا لتوفير كافة ما تحتاجه المستشفى من متطلبات وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة أيضا التي عقدتها مؤتمرها الأسبوع الماضي للتأكيد على توفير كافة ما يحتاجه المستشفى.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة