Close ad

نجم التنس الأسترالي كيريوس يقترب من العودة للملاعب بعد غياب طويل

10-7-2024 | 20:19
نجم التنس الأسترالي كيريوس يقترب من العودة للملاعب بعد غياب طويلكيريوس
الألمانية

اقترب نجم التنس الأسترالي نيك كيريوس، من العودة للمنافسات مجددا، وذلك خلال بطولات الملاعب الصلبة في الولايات المتحدة.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كيريوس لم يلعب في جولات رابطة اللاعبين المحترفين منذ أكثر من عام، لكنه بات عضوا دائما في بطولة ويمبلدون بعدما أصبح معلقا لدى هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وكان وصيف بطولة ويمبلدون في عام 2022 قد انسحب من البطولة قبل انطلاقها العام الماضي، لكنه قضى بعض الوقت في التدريبات مع النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، خلال الاسبوعين الماضيين، فيما قال مواطنه أليكس دي مينور إن كيريوس اقترب من العودة مجددا لملاعب التنس.

وقال دي مينور في مؤتمر صحفي أكد فيه انسحابه من ويمبلدون بسبب إصابة في الفخذ: "رأيته يتدرب يبدو وأنه يشعر بأنه في حالة أفضل بكثير".

وأضاف: "على حد علمي حتى الآن، أعتقد أنه سيعود لبطولات أمريكا حيث الملاعب الصلبة وهو ما يصبو إليه في طريقه للعودة، لا أعلم التفاصيل بدقة".

وتابع دي مينور: "الأمر يعتمد على إصابته وما يشعر به".

وكان آخر ظهور لكيريوس في بطولة أمريكا المفتوحة عام 2022 حينما تأهل لدور الثمانية وذلك بعد شهرين من خسارته أمام ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون.

وكان من المقرر أن يشارك كيريوس /29 عاما/ في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مطلع عام 2023، لكنه تعرض لإصابة في الركبة اضطر معها إلى الانسحاب ومن ثم خضع لجراحة بالمنظار.

وبعد تعافيه عاد من أجل المشاركة في بطولة شتوتجارت الصيف الماضي، والتي شهدت مباراته الوحيدة في العام، قبل أن يتعرض لمشكلة في المعصم أجبرته على الانسحاب من ويمبلدون ومنذ ذلك الحين لم يشارك في أي بطولة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة