Close ad

سامسونج تطلق الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6

10-7-2024 | 18:24
سامسونج تطلق الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold وGalaxy Z Flip Galaxy Z Fold 6
فاطمة سويري

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفيها الجديدين Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب سماعات Galaxy Buds3 Pro في حدث Galaxy Unpacked في باريس اليوم.

موضوعات مقترحة

تأتي سلسلة Galaxy Z الجديدة بتصميم هندسي متطور يجمع بين الابتكار والمرونة، مما يفتح آفاقًا جديدة لتجربة الهواتف الذكية. يتميز Galaxy Z Fold6 بشاشته الكبيرة وميزة FlexWindow، بينما يتمتع Galaxy Z Flip6 بشاشة Super AMOLED FlexWindow المحسّنة بحجم 3.4 بوصة، التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل بشكل مباشر مع ميزات Galaxy AI دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

قال تي إم روه، رئيس وحدة Mobile eXperience Business في سامسونج: "تعكس سلسلة Galaxy Z الجديدة تفانينا في الابتكار والجودة، حيث تجمع بين التصميم الراقي والأداء المتفوق. توفر هذه الأجهزة تجربة استخدام متفردة تتميز بالذكاء والمرونة، مما يسهم في رفع مستوى التواصل والإنتاجية والإبداع للمستخدمين حول العالم."

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 بمعالج Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform for Galaxy، والذي يعزز من أداء الجهاز ويدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل فعال. كما حصلت الأجهزة على تحسينات هيكلية تعزز من المتانة والاستقرار، مما يضمن للمستخدمين تجربة موثوقة ودائمة.

تقنية Multi-Active Window:

تسمح هذه التقنية في Galaxy Z Fold6 بتشغيل ثلاثة تطبيقات مختلفة في وقت واحد على شاشتين منفصلتين، مما يزيد من الإنتاجية ويسهل التعامل مع المهام المتعددة.

تقنية App Pair:

تسمح للمستخدمين بإعداد زوج من التطبيقات المفضلة لديهم ليتم فتحهما معًا بنقرة واحدة، مما يجعل الانتقال بين التطبيقات أسهل وأسرع.

المزيد من الخيارات لـ Flex Mode:

يمكن لمستخدمي Galaxy Z Flip6 الاستفادة من Flex Mode في مجموعة متنوعة من التطبيقات، مما يسهل على المستخدمين استخدام الجهاز بالوضع المفضل لهم.

تقنية S Pen:

تمكّنت Samsung من توفير تجربة كتابة فعالة ومحسنة بشكل كبير على هاتف Galaxy Z Fold6 بفضل دعمه لـ S Pen، مما يجعله مثاليًا للمهام الإبداعية والإنتاجية على الشاشة الكبيرة.

تقنية Ultra Wideband (UWB):

تتيح للمستخدمين في Galaxy Z Fold6 استخدام UWB لميزات مثل العثور على أجهزة Galaxy الأخرى بسهولة، ونقل الملفات بسرعة، والتحكم بالأجهزة الذكية المتوافقة.

الأمان المتقدم:

تم تعزيز الأمان في Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 بميزات مثل تقنية Knox وماسح البصمات على الشاشة، مما يوفر حماية إضافية للبيانات الشخصية والحساسة للمستخدمين.

الأداء المحسن:

يتمتع كل من Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 بأداء ممتاز بفضل معالج Snapdragon® 8 Gen 3، مما يضمن سلاسة التعامل مع التطبيقات الثقيلة والألعاب ذات الرسومات العالية.

البطارية الكبيرة والشحن السريع:

يتميز الهاتفان ببطاريات كبيرة السعة تدعم الشحن السريع، مما يضمن استخدامًا طويلاً دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة.

التصميم المتين والأنيق:

يجمع Galaxy Z Fold6 بين التصميم الأنيق والمتانة بفضل استخدام مواد عالية الجودة مثل Armor Aluminum و Gorilla Glass Victus.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة