Close ad

فرقة كايروكي تشعل حفل الجامعة البريطانية في مصر للترحيب بالطلاب الجدد | صور

10-7-2024 | 19:26
فرقة كايروكي تشعل حفل الجامعة البريطانية في مصر للترحيب بالطلاب الجدد | صورفرقة كايروكي تشعل حفل الجامعة البريطانية في مصر
محمود سعد

أحيت فرقة كايروكي، حفلًا غنائيًا مميزً، بحرم الجامعة البريطانية في مصر، وسط حضور الآلاف من طلاب الجامعة الحاليين والخريجين والذي تجاوز عددهم أكثر من 10 آلاف طالبًا، وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي، وكذلك الترحيب بالطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وعددًا من نواب رئيس الجامعة، والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة. 

وحرص فريق كايروكي فى بداية فقرتهم على تحية الجمهور، مؤكدين  سعادتهم بوجودهم معهم بالجامعة البريطانية، كما لاقت الفرقة تفاعل وحماس شديد من الطلاب، ثم قدموا عددًا من الأغاني المميزة والتي لاقت  تفاعلًا كبيرًا وسط صياح الطلاب والتصفيق الشديد، مثل  أغنية "بسرح واتوه"، "ساموراي"،  "حب زمان"، و"مربوط بأستيك"، "كوستاريكا"، "جيمس دين"، "كازنوفا"، وغيرهم من الأغاني المشهورة لهم.

ونظمت الجامعة البريطانية في مصر، هذا الحفل احتفالًا بنهاية العام الدراسي، وبهدف توفير بيئة تجمع الطلاب الحاليين والخريجين للاحتفال وتبادل التجارب وسط أجواء مليئة بالفرح والترابط الاجتماعي، وكذلك لبناء جسور تواصل بين أبنائها السابقين والحاليين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة